أساس مطفي قبل المكياج مات بيرفيكشين

الوصف: تركيبة مريحة للاستخدام بقوام شبيه بالجل تتحكم بلمعان البشرة وتثبت المكياج بشكل مثالي طوال اليوم، بينما تقلل من مظهر المسام والقوام غير الموحد للبشرة بشكل واضح.
الماركة: Huda Beauty
250.00 ر.س.‏

الوصف:
تركيبة مريحة للاستخدام بقوام شبيه بالجل تتحكم بلمعان البشرة وتثبت المكياج بشكل مثالي طوال اليوم، بينما تقلل من مظهر المسام والقوام غير الموحد للبشرة بشكل واضح.

التأثير:
تمنحك هذه التركيبة القائمة على الماء بنسبة 60% تحكمًا فوريًا بإزالة لمعة المكياج ومنعه من التلطخ والتلاشي طوال اليوم.

تم تركيبه بأخذ البشرة الدهنية والمختلطة بعين الاعتبار، حيث يعمل هذا الأساس المطفي قبل المكياج مات بيرفيكشين من هدى بيوتي على إزالة لمعة بشرتك على الفور، بينما يقلل من مظهر المسام والقوام غير الموحد للبشرة بشكل واضح.

تسمح عبوة التقطير سهلة الاستخدام بالتحكم بتوزيع المنتج، حتى تتمكني من وضعه على كامل بشرتك أو استهداف مناطق محددة من الوجه.

تعمل المكونات الفعالة على تحقيق التوازن بين مستويات الرطوبة الطبيعية للبشرة من خلال مزيج فريد من المعادن مثل الماغنيسيوم والبوتاسيوم والكالسيوم والتي تنشط البشرة وتزيد من تألقها.

هذه التركيبة الشبيهة بالجل مشبعة بالمستخلصات النباتية التي تتضمن خصائص مهدئة للبشرة، لذلك تشعر بشرتك بالراحة دون تركها مشدودة.

يتميز مستحضر مات بيرفيكشين بتقنية ضوئية غير لامعة لتنقية عيوب البشرة ومنحها لمسة نهائية غير لامعة وتحضيرها لوضع مكياجك عليها بثبات عالٍ!

المزايا:
- لمسة نهائية ساتانية ناعمة
- إخفاء قوام البشرة
- التحكم بزيوت البشرة
- أساس مائي

بدون: :
- البارابين
- الكبريتات
- الفثالات

الاستخدام المقترح:
- ضعي قطرة واحدة من البرايمر على بشرتك مع التركيز على المناطق المعرضة للزيوت، فالمناطق المفضلة لإطفاء لمعتها لدى هدى هي منطقة الجبين والأنف والذقن (تي- زون) والمنطقة حول الأنف والشفة العلوية وخطوط الضحك.
- اتركي المنتج يندمج مع بشرتك لمدة 20 ثانية، قبل وضع كريم الأساس
- يمكن وضع البرايمر تحت كريم الأساس للحصول على بشرة ناعمة كالحرير، أو وضعه عليها بمفرده للحصول على لمسة مطفأة اللمعة.
- للحصول على تركيبة طويلة الأمد تشبه كريمات بي بي، قومي بمزج كريم أساس #FauxFilter من هدى بيوتي مع برايمر مات بيرفيكشين. كما يمكنك أيضًا استخدامه مع مستحضر كومبليكشين بيرفيكشين من هدى بيوتي، لمناطق الوجه التي تتطلب المزيد من الترطيب.

اقتباس:
ذهبت هدى في رحلة للبحث عن طبقات أساس "غير تقليدية" ومثالية من المكياج، وتعرفت على فوائد استخدام حليب المجنيسيا كطبقة تحضيرية رائعة لإزالة لمعة البشرة. وبإلهام من هذه المعلومة القيمة، سيكون هذا الأساس المقاوم للتلاشي والذي يوضع قبل المكياج إضافة مثالية لروتين جمالك!